دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-05

عطيه يطالب الحكومة الكشف عن المعتدين على دارة وصفي التل

الرأي نيوز - عبدالله العظم


وجه النائب خليل عطية سؤالا نيابيا الى دولة رئيس الوزراء استفسر فيه عن الجهة التي قامت بالاعتداء على دارة الشهيد وصفي التل و تقاعص الحكومة في الكشف عن المعتدين و اظهار نتائج اللجنة التي وعد الخصاونة بتشكيلها قبل ثلاثة شهور من تاريخ الواقعة .

و تناول في سؤاله توضيح فيما اذا كانت ايادي خفيه وراء اخفاء حقائق كانت قد توصلت اليها التحقيقات في اعمال اللجنة المشكلة من امانة عمان الكبرى .


تاليا نص السؤال

لماذا لغاية تاريخه لم تظهر نتائج لجنة تحقيق التجاوزات التي ارتكبت بحق دارة الشهيد وصفي التل ومتحفه ؟ بالرغم من تعهد دولة الرئيس اظهار نتائج التحقيق بالسرعة ومرور ثلاثة اشهر على.


تزويدي بالاجراءات وأية نتائج اولية ظهرت بخصوص اعمال اللجنة ؟

هل في حقيقة الأمر ( التسويفي و المماطل ) أيادي تعمل على اخفاء وعدم اظهار أية نتائج ؟

تزويدي بالاجراءات التي اتخذتها الامانة بعد حادثة التعدي على دارة الشهيد ومتحفه ان وجدت ؟

هل في حقيقة الامر ظهر للعيان بأن المقصود هم تيار ( الوصفيون الجدد) بالتضيق عليهم ومنذ بدأ التعدي على دارة الشهيد ومتحفه وعدم اظهار نتائج التحقيق التي تعهد بها دولة الرئيس ؟

ما هي الاستعدادات للاحتفالية القادمة بدارة ومتحف الشهيد وصفي التل في ظل التوجه لتحجيم تلك الفعالية وعدم اظهارها بالشكل الذي يليق بالمنجزات والمكتسبات العامة وقدوة الأبطال للشعب الاردني ؟

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : ( 292 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .